التصريح بدفن جثث 4 أشخاص في حريق حارة اليهود بالموسكى

متابعه مكتب أسيوط سحر محمد عبدالرحمن

قررت جهات التحقيق بدفن جثث 4 أشخاص لقوا مصرعهم في حريق حارة اليهود؛ الذي نشب بالعقار، عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، كما قررت بالاستعلام عن حالة المصابين وحصر الوفيات، وانتداب خبراء الأدلة الحنايية؛ لفحص أسباب وملابسات الحريق، وحصر التلفيات الناجمه عنه.

وكلفت باستدعاء شهود العيان، لسؤالهم، وكذلك أصحاب المحال المتضررة، وتفريغ كاميرات المراقبة، واستكمال التحريات.
وكشفت المعاينة أن سبب اندلاع النيران ماس كهربائي بمخزن أدوات بلاستيكية وتجميل ومحل أجهزة كهربائية وباكيات داخل سنتر بحارة اليهود بمنطقة الموسكي التابعة لدائرة قسم الجمالية، ونتج عنه وفاة 4 أشخاص وإصابة 7 آخرين بسبب الأدخنة الكثيفة وتم نقلهم للمستشفى.

وأضافت المعاينة، أن رجال المعمل الجنائي والنيابة انتقلوا إلى موقع الحادث لإجراء المعاينة اللازمة حول الحريق لكشف تفاصيله بالمكان عقب انتهاء أعمال التبريد والحريق وتقدير الخسائر الناتجة عنه ومعرفة الأسباب النهائية حول الحريق داخل المكان.البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بتصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة النار في عدد من المحالات التجارية بحارة اليهود وحارة درب الحمصاني بالجمالية.
على الفورانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحريق، وجرى الدفع بـ7 سيارات إطفاء، والسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى الوحدات السكنية المجاورة.

وبانتقال رجال الأمن، تبين أن الحريق نشب في الطابق الثالث بعقار مكون من 4 طوابق بعطفة 5 في منطقة الجمالية، وامتدت ألسنة اللهب إلى الطابق الثالث من عقار مجاور، مكون من 7 طوابق، وهو عبارة عن مخزن أدوات تجميل. تم اتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية حيال الواقعة.

Related posts